Sabtu, 01 Maret 2014

Obat Penghilang Jerawat Secara Cepat

Obat Penghilang Jerawat Secara Cepat يمكن موقع بقع حب الشباب على وجهك تعطي مؤشرا لصحة الجسم. من خلال تحليل "الخرائط" التي تظهر لك حب الشباب، هل يمكن أن نفهم حالة الجسم، واتخاذ الإجراءات المناسبة للمساعدة على منع تشكيل حب الشباب الجديدة. قراءة أكثر!

خريطة الوجه

حب الشباب على منطقة الجبين

السبب: مشاكل الجهاز الهضمي (صعوبة هضم بعض الأطعمة)، ومشاكل الأمعاء الصغيرة، ومشاكل في الكبد، عدم انتظام مواعيد النوم، والإجهاد، وعدم الاستقرار العاطفي، والكثير من القلق، تناول الأطعمة ذات المحتوى العالي من السكر، توكسين تراكم، ومنتجات الشعر، الانفجارات ، نتيجة ليرتدي قبعة قذرة.

حب الشباب على المنطقة المحيطة الحواجب

السبب:

المنطقة بين الحاجبين والشعر: تداول الغدد الليمفاوية التي هي أقل السليمة وكميات عالية من الدهون، وتناول الأطعمة المصنعة التي هي عالية جدا، ومشاكل المرارة.

المنطقة بين الحاجبين: ضعف القلب، والكثير من الكحول، تناول الكثير من التبغ.

حب الشباب على خده الأيسر

السبب: أمراض القلب، تناول الطعام المفرط، وصعوبة استيعاب الجسم والتغذية، والإجهاد، ومشاكل في المعدة، واستخدام الهاتف أقل صحية، وسادات القذرة، استخدام فرش الماكياج، عدم تطابق مع تعويض أو استخدامها للعناية بالبشرة.

حب الشباب على خده الأيمن

السبب: ظروف الرئة، والحساسية، والإجهاد، ومشاكل في المعدة، والكثير من السكر، والهاتف الخليوي القذرة، واستخدام الهاتف أقل صحية، وسادات القذرة، استخدام فرش الماكياج، عدم تطابق مع تعويض أو تستخدم للعناية بالبشرة.

حب الشباب على الأنف

السبب: سوء التغذية، والإمساك، وانتفاخ البطن، والاختلالات في القولون، واضطرابات في الجهاز الهضمي، وضعف الدورة الدموية عند يتميز الأنف عن طريق تقشير الجلد الظروف

حب الشباب على المنطقة المحيطة الشفاه

السبب: الإمساك، ونمط التصريف غير النظامية، memakanan الكثير من الطعام حار أو المقلية، وعدم التوافق مع معجون الأسنان

حب الشباب على منطقة الذقن والفك

السبب: المشاكل الهرمونية والمشاكل الصحية النسائية / الأعضاء الجنسية، والاختلالات الكلى (لعلاج حب الشباب في ظل وجهه / الذقن)، وعادة يستريح الوجه من جهة، وعدم التوافق مع معجون الأسنان

على الرغم من أن الأسباب المذكورة لكل منطقة من الوجه هو المرشد العام، فإنه قد لا تنطبق على الجميع. على سبيل المثال، فقط لأن هناك البثور على جبهتك، لا يعني يجب أن يكون هناك شيء خاطئ مع الكبد. بطبيعة الحال، إذا كان حب الشباب على الجبين يرافقه الشكاوى الكبد، هو إشارة إلى أن يجب أن تفعله الشيكات مع الباطني. إذا كان هناك أي مؤشر في الشكوى التي تشعر الجسم، وهنا اقترح بعض الحلول لعلاج حب الشباب وفقا لمساحة الوجه

Tidak ada komentar:

Posting Komentar