Senin, 24 Februari 2014

benefits of lemon doterra

benefits of lemon doterra الليمون هو الكثير من البرتقال تستخدم لمجموعة متنوعة من الأسباب. الساري عند شرائح و الفاكهة المقشرة يمكن أن تستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد والصحة. غنية في حامض الستريك ، يشتبه الليمون رائحة حادة تسبب حرقة في حين يستهلك في الصباح.

ومع ذلك ، تقول الدراسة ، كما نقلت من BoldSky.com ، أن يتحول الليمون جيدة وبالتالي يستهلك في الصباح ، لمساعدتك على انقاص الوزن والجسم mendetoks . يستخدم عصير الليمون كمكون الطبيعية ، مختلطة مع غيرها من الفواكه أو المستهلكة أنفسهم.

وعلاوة على ذلك ، وهذه هي بعض من فوائد استهلاك المياه الليمون في الصباح :

انقاص وزنه

يمكن شرب الماء الليمون تساعدك على انقاص وزنه. هو خدعة للضغط المخللات الليمون وإضافتها إلى كوب من الماء الدافئ. وأضاف دون استهلاك السكر مقدما.

التخلص من السموم

الليمون شعبية السموم الطبيعية للتخلص من السموم في الجسم. بنفس الطريقة ، مع mengonsumsinya استخدام الماء الدافئ بدون سكر .

الكبد Mendetox

إلى جانب mendetox الهضم والليمون قوية جدا ل mendetox الكبد. مع استهلاك عصير الليمون ، ثم يمكنك زيادة انتاج الانزيمات في الكبد حتى ذلك الحين زيادة التبول و تطهير الكلى.

التعامل مع مشكلة الجهاز التنفسي

شرب الليمون في الصباح للمساعدة في التغلب على مشكلة التنفس. خصوصا أيها الذين يعانون من الربو والحساسية. الليمون المياه سوف تساعد على إزالة البلغم .

رعاية تألق

الليمون و mendetoks تنظيف البشرة حتى البشرة تبدو أكثر إشراقا وأكثر نظافة. خصوصا أيها الذين يعانون من مشكلة حب الشباب الملتهبة ، فمن المستحسن أن يحاول هذا الطريق.

ومضاد لل شيخوخة

يمنع الشيخوخة المبكرة رخيصة، ويمكنك استخدام المكونات الليمون والحمضيات . وبطبيعة الحال، هذه المكونات منع تكوين خطوط التجاعيد على الوجه.

رعاية صحة الفم والأسنان

الليمون هو أيضا مادة طبيعية لتنظيف الفم ومنع رائحة الفم الكريهة. تقليل الضرر على الأسنان ، و آلام الأسنان .

حسنا، الانتظار وعلاوة على ذلك ، ذهبوا إلى السوبر ماركت ، السوبر ماركت أو السوق التقليدية ، لذلك لا تنسى لشراء الليمون.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar